إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

قصة Beko

 

مرحبًا بك في عالم Beko، وهي علامة تجارية تحترم العالم وتحظى بالاحترام على الصعيد العالمي. فمنذ أن أنشأنا شركتنا في عام 1955، كان يوجهنا مبدأ رائد واحد:

"أن نكون شريكًا لعملائنا في تلبية احتياجات حياتهم اليومية. ”

وبالتالي، واصلنا تحسين العلاقة مع عملائنا في أكثر من 130 بلدًا. قطعنا شوطًا طويلاً بالفعل بدافع رغبتنا في الابتكار لصالح عملائنا وبيئتنا.


image-3
image-6

440 مليون

عميل
راضٍ


image-7

30 ألف

موظف
ملتزم


image-8

130+

بلدًا
تمت خدمته


image-9

18

مصنعًا
عالميًا


image-10

60+

عامًا في
التاريخ



تُعد شركة Beko علامة تجارية دولية للأجهزة المنزلية مملوكة لمجموعة Arçelik Group. وهي مملوكة لشركة Koç Holding المصنفة بصفتها إحدى أكبر الشركات في أوروبا في قائمة فورتشن العالمية لأكبر 500 شركة تجارية.

واستطعنا تحقيق النمو على صعيد عالمي بفضل ما نتمتع به من كفاءات في التصنيع إلى جانب منتجاتنا الصديقة للبيئة والفائزة بالجوائز البيئية. ونحن نحترم البيئة احترامًا كاملاً ونُدرك أهميتها الكبيرة بالنسبة للمجتمع.


فلسفة العلامة التجارية


يعني جيل جديد من الأشخاص جيلاً جديدًا من الاحتياجات.
ونحن نؤمن بتزويد الأشخاص بحلول مفيدة بصفتنا شريكًا يُدرك احتياجاتهم ويمكنه تقديم المساعدة إليهم في حياتهم اليومية.


نحن الشريك الرسمي في الحياة اليومية


نحن نُدرك احتياجات الأشخاص اليومية ونزودهم بحلول مفيدة وسريعة ومرنة حتى يتسنى لهم التمتع بحياتهم الواقعية التي لا يمكنهم التنبؤ بها والمزدحمة بالأعمال.



الشريك الحقيقي ليس مجرد راعٍ.
الشريك الحقيقي يقف بجانبك.



نحن نقف بجانب عملائنا حقًا عن طريق إنشاء أفضل المنتجات لتلبية احتياجاتهم الواقعية واليومية. إن هذا الإدراك العميق للاحتياجات الواقعية هو الذي يجعلنا شريكًا رسميًا لتلبية الاحتياجات اليومية.