إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

المواقد المدمجة
image-0
المرونة في تقنية الحث من Beko
لا تقيد نفسك بالأوعية العادية. وقم بالطهي بالأوعية من أي حجم وبأي عدد تريده. وأنت الآن حر في وضع الأوعية أو القدور أو أواني الطهي الكبيرة على مواقد الحث المرن من Beko. وبفضل سطح الطهي الممتد هذا، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من القدور بدءًا من الصغيرة جدًا حتى الكبيرة جدًا وفقًا لاحتياجاتك. لا توفر مواقد ™+IndyFlex وIndyFlex المرونة فقط بل وتُسهم أيضًا في كفاءة الطاقة عن طريق تسخين القدور بدلاً من المنطقة بالكامل.

image-3
مواقد ™+IndyFlex من Beko
توفر تقنية المواقد الجديدة من ™+IndyFlex من Beko المرونة لاستخدام مساحة أكبر على سطح الطهي المرن الممتد. وتتحكم شاشة متطورة في 8 ملفات مستقلة لتقسيم كل منها والتحكم فيها بشكل منفصل أو يمكنك الارتباط بعنصر تحكم كما لو كان منطقة منفصلة.

image-4
عنصر التحكم باللمس والانزلاق لمواقد Beko
تشتمل مواقد Beko المزودة بعنصر التحكم باللمس والانزلاق على 19 مستوى مختلفًا لكل منطقة طهي بشكل منفصل باستخدام عنصر التحكم باللمس والانزلاق*، الذي يتيح لك إجراء عمليات ضبط درجة الحرارة حسب احتياجاتك. ويتيح لك المؤقت تعيين وقت طهي لكل منطقة طهي بشكل منفصل. علاوةً على ذلك، عندما ينتهي وقت الطهي، سيقوم الموقد تلقائيًا بإيقاف تشغيل المنطقة وسيصدر طنان إشارة لنهاية الطهي.
* ميزة عنصر التحكم باللمس والانزلاق متوفرة في مواقد الحث والسيراميك المختبر المحددة.


وظيفة الإيقاف والتشغيل

تتيح لك وظيفة الإيقاف والتشغيل إمكانية إيقاف تشغيل جميع المناطق أثناء عملها، ويمكنك تشغيلها بلمسة واحدة فقط بنفس عمليات الضبط.

إذا احتجت إلى مغادرة المنزل بشكل طارئ أو أحتاج طفلك أو صديق قديم إلى أن تقف بجانبه، فإنه يمكنك استخدام تقنية الإيقاف والتشغيل عن إيقاف تشغيل جميع مناطق الطهي وعندما تعود إلى المطبخ، يمكنك مواصلة الطهي بنفس الميزات المعدَّلة.


وظيفة الذاكرة
تتيح لك وظيفة الذاكرة حفظ درجة حرارة الطهي لجميع مناطق الطهي. وبفضل هذه الميزة، يمكنك تخزين وقت الطهي المحفوظ للوجبات المفضلة للاستمتاع بتناول وجباتك في كل وقت بنفس الطعم.

ميزات الأمان

لضمان سلامتك، تم تزويد المواقد بعنصر التحكم باللمس والانزلاق من Beko بميزات الأمان.

• عندما لا تكون منطقة الطهي باردة بالقدر الكافي للمسها بأمان، تحذرك مؤشرات الحرارة المتبقية بحرف "H" المرئي على الشاشة.

• يقوم نظام مقاومة التدفق الزائد بإيقاف تشغيل الطاقة في غليان السائل بما يتجاوز لوحة التحكم.

• في حالة ترك منطقة الطهي قيد التشغيل لفترة زمنية طويلة، يقوم الموقد بإيقاف تشغيل نفسه تلقائيًا.


وظائف الإحماء
يتيح وضع الإحماء لك إمكانية الحفاظ على دفء الطعام بلمسة واحدة.

واقي المسح
تتيح لك وظيفة الواقي إمكانية قفل إعدادات التحكم عندما تريد مسح الطعام المسكوب على الموقد عندما تقوم بالطهي. وبلمسة واحدة، يتم قفل الإعدادات لمدة 20 ثانية، في حالة الضغط على قفل المفتاح لفترة زمنية قصيرة.


image-11
تقنية الطهي بالحث

image-13
الأمان والكفاءة والنطافة

هذه هي أحدث وأكفأ تقنية طهي متوفرة. تقوم مواقد الحث بالتسخين فقط في حالة وجود وعاء على سطح السيراميك المختبر، بينما يتم إحماء بقيته بالكاد.

داخل موقد الحث، يوجد ملف يُنشئ مجالاً مغناطيسيًا. وعند وضع الوعاء على منطقة الحث المغناطيسي، يقوم هذا المجال المغناطيسي بنقل الحرارة مباشرةً إلى وعاء الطهي. لا يوجد أي لهب أو سطح ساخن متوهج. والنتيجة الوحيدة هي زيادة سريعة في درجة حرارة الطعام يمكن تنظيمها بدقة. وتضمن طريقة التسخين هذه أدنى ميتوى لفقد الطاقة وأقصى سرعة.


image-14
الطهي الآمن
مواقد الحث من Beko مدمجة في ميزات الأمان الإضافية التي تتيح لك إمكانية الطهي بسهولة. ولا توجد أي ألسنة لهب مفتوحة ولا يتم تسخين سوى الوعاء الخاص بك أثناء الطهي. وفي حالة ملامسة وعاء أو تركه على جهاز الطهي لفترة زمنية غير معتادة، تتوقف عملية التسخين تلقائيًا. وستعمل ميزة التحكم الذكية في الحرارة على تحديد أقصى حرارة عند 300 درجة مئوية. وفي حالة انسكاب أي سائل على لوحة التحكم، سيقوم جهاز الطهي بإيقاف تشغيل نفسه تلقائيًا. تضمن ميزة أمان الكائن الصغير أن الموقد لن يتم تنشيطه بواسطة أي كائن غريب آخر، مثل معلقة شاي ربما سقطت بشكل مفاجئ في الموقد

image-15
التنظيف السريع والسهل
نظرًا لأن سطح السيراميك المختبر لا يتم تسخينه، لن يتم حرق الطعام المسكوب على الموقد، مما يعمل على سهولة تنظيفه.

image-16
الطهي الفعال والسريع
الحرارة السريعة المستحثة بواسطة
مواقد الحث يتم توزيعها
بالتساوي وباستمرار على
الوعاء. ومقارنةً بأجهزة الطبخ
العادية، يمكن لمواقد الحث من Beko وذات
تعزيز الطاقة الحد من وقت
الطهي بما يصل إلى 56% واستهلاك الطاقة بنسبة 43%.


مواقد السيراميك المختبر: عنصر التحكم الحساس للمس

image-18
ميزات الأمان

لضمان السلامة المطلقة، تم تزويد مواقد السيراميك المختبر المزودة بعنصر التحكم باللمس بعدد من ميزات الأمان المتقدمة:

• مؤشرات الحرارة المتبقية مرئية بسهولة. إنها تشير إلى أن السطح على منطقة طهي واحدة غير بارد بالقدر الكافي للمسه. ولا تنطفئ المؤشرات إلا عندما تنخفض درجة حرارة السطح إلى ما دون 60 درج مئوية.

• يمكن تنشيط القفل الفرعي الإلكترني لقفل وظائف الموقد الخاص لمنع أصابع الصغار من تنشيطها بشكل مفاجئ.

• تقوم وحدة التحكم الحساسة لسائل التدفق الزائد بإيقاف تشغيل الموقد تلقائيًا عند انسكاب الطعام أو الماء على منطقة التحكم باللمس.

• يتم تنشيط ميزة إيقاف الشغيل التلقائي عندما تكون مناطق الطهي قيد التشغيل لفترة زمنية طويلة غير معتادة.


image-19
اختيار المرونة

مواقد السيراميك من Beko مزودة بمناطق طهي متعددة الاستخدامات وتوفر مرونة الاختيار من بين مستويات التشغيل الفردية أو المزدوجة أو الثلاثية أو الممتدة حسب حجم الوعاء الخاص بك. ويعني هذا أنك سواء أكنت تستخدم وعاءً صغيرًا أو كبيرًا، فإنك لا تستخدم سوى مقدار الحرارة الذي تحتاج إليه. علاوةً على ذلك، تحافظ منطقة الإحماء في الطُرُز المحددة عل دفء الطعام وطعمه وجاهزيته للتقديم دون التعرض لخطر الطهي الزائد.

سهولة التنظيف

لا يقوم سطح الزجاج السلس والمقاوم للخدش بتحسين جمال مطبخك، ولكن يسهل تنظيفه بشكل بالغ أيضًا.


image-20
19 مستوى طهي مختلفًا

تشتمل المواقد المزودة بعنصر التحكم باللمس والانزلاق على 19 مستوى طهي مختلفًا لكل منطقة طهي، ويمكن تعيين درجة الحرارة كلُّ على حدة لكل منطقة بلمسة إصبع. يتم عرض مستوى الطهي المحدد لكل منطقة رقميًا على منطقة التحكم. وتتم زيادة مساحة العمل على الموقد إلى أقصى حد بفضل الوضع الأمامي المركزي لمنطقة التحكم الحساسة للمس. وتحوّل مواقد السيراميك من Beko الطهي إلى تجربة ممتعة باستخدام الميزات المحتلفة المتقدمة والتي تشتمل على: مؤقت وطنان يتيحان إمكانية برمجة مدة طهي منفصلة لكل منطقة من مناطق الطهي.

بمجرد انتهاء وقت الطهي، يتم تنشيط إنذار الطنان. ويمكنك إلغاء تنشيط الإنذار عن طريق لمس أي مفتاح على لوحة التحكم. وتتيح لك وظيفة المعزز لك برمجة كل منطقة من مناطق الطهي لبدء التشغيل بأقصى طاقة. وعندما يبدأ الطعام في الغليان، تستمر درجة الحرارة في الوضع المحدد حتى يكتمل طهي الطعام بالكامل.



image-21
البرامج الذكية للأطباق

مواقد الغاز
يطهو حارق ووك الذي يعمل بطاقة عالية تبلغ 5 كيلو وط الطعام بسرعة، دون الحد من قيمته الغذائية. ويتم توزيع الحرارة بشكل متساوي في الجزء السفلي من الوعاء، مما يؤدي إلى أداء طهي ممتاز في فترة زمنية أقصر.

دعائم أوعية حديد الصب
تُحسِّن دعائم أوعية حديد الصب المظهر الأنيق والاحترافي للموقد الخاص بك، وتوفر أيضًا أقصى ثبات، مما يتيح لك إمكانية استخدام الأوعية والقدور من أي حجم دون التعرض لخطر الإمالة أو الانزلاق.

الأمان
في حالة انطفاء اللهب بشكل مفاجئ بفعل الرياح أو سائل تدفق زائد، يقطع جهاز قطع اللهب مصدر الغاز تلقائيًا لمنع أي تسرب غاز.

وظيفة الأمان سهلة القفل
توفر وظيفة القفل السهل الأمان باستخدام ميزة إيقاف تشغيل جميع حوارق الطهي في نفس الوقت الذي يمكن فيه استخدام هذه الوظيفة كقفل فرعي.

الإشعال البسيط
يوفر الإشعال المدمج في المفاتيح إشعالاً سهلاً وبسيطًا لحوارق الغاز


image-28
image-29
مواقد الدمينو
توفر لك مجموعة الدمينو الأحجية الأكثر إمتاعًا: حدد المجموعة الوظيفية بشكل أكبر من بين جميع الخيارات المصممة بأناقة. وتمتع بحرية الاختيار ودع مطبخك يتلألأ بالطعم.