إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

غسالات الأطباق
image-0

تم تصميم مجموعة غسالات الأطباق من Beko لتحسين جمال المطبخ وتوفير الراحة والهدوء لحياة المستهلكين من خلال الحلول الذكية.


وفر أكثر، استهلك أقل!

image-3
كفاءة الطاقة +++A

لقد أصبحت الحاجة إلى توفير الطاقة والموارد أكثر إلحاحًا الآن. وتوفر شركة Beko برؤيتها البيئية غسالات الأطباق الموفرة للطاق بنسبة 10% من فئة أ+++ وأ+++.

غسالات الأطباق هذه مزودة بنظام التجفيف الفعال. ويساعد نظام "التجفيف الفعال" الحاصل على براءة اختراع على تحقيق كفاءة الطاقة القصوى أثناء زيادة مستوى التجفيف.


لمعان دائم على الزجاج.

image-4
تقنية GlassShield
عناصر الزجاج معرضة للتآكل بمرور الوقت، بسبب الغسيل المتكرر. وتحمي غسالات الأطباق الذكية من Beko والمزودة بتقنية GlassShield الأواني الزجاجية مثل الواقي عن طريق استشعار عسر الماء وتثبيتها عند المستوى الأمثل. ولذلك، يتم تمديد عمر الأواني الزجاجية بما يصل إلى 20 ضعفًا. 

وفر الماء، ووفر للعالم!

image-6
6 لترات من استهلاك الوقود

تستخدم غسالات الأطباق الذكية من Beko قطرات الماء، مما يزيد من فعالية رش الماء. بالإضافة إلى نظام الفلترة المزدوج، تستهلك غسالات أطباق Beko: 6 لتر من الماء في كل غسلة.

إن AluTech عبارة عن عزل فريد من الألومنيوم يحافظ على الحرارة بالداخل. ومن خلال استخدام "نظام الفلترة المزدوج"، يتم تنظيف الماء واستخدامه في خزان مخفي يقوم بالإحماء أثناء تشغيل الجهاز. تم جمع استهلاك الطاقة الأقل مع الفعالية القصوى ومستوى الرضا العالي.


تقوم غسالة الأطباق بتنظيف نفسها.

image-8
فلتر EverClean

تشتمل غسالات أطباق Beko المزودة بفلتر EverClean على مضخة خاصة تحقن ماء الضغط في نظام الفلترة. وبالتالي، يقوم فلتر التنظيف الذاتي، الذي يغني عن التنظيف اليدوي، بتحسين فعالية التنظيف ويسهل عملية الاحتفاظ بغسالة الأطباق في حالة جيدة للغاية.

تشتمل غسالات أطباق Beko المزودة بفلتر EverClean على نظام ضخ خاص يقوم فيه رشاش بالتنظيف من خلال الفلتر المزود بالماء المضغوط. وبالتالي، تم التنظيف 80% باستخدام فلتر منظف، وقلت الحاجة إلى التنظيف 4 مرات مقارنةً بغسالات الأطباق العادية. 


الميزات الذكية في غسالات الأطباق

غسالة الأطباق الذكية BekoOne

تستشعر غسالة الأطباق الذكية BekoOne الاتساخات وكم الأطباق المحمل ومستوى عسر الماء. بالإضافة إلى ذلك، لا يلزمك التفكير في اختيار البرنامج مرة أخرى، لأنها تختار برنامج الغسيل الأكثر راحةً لك بما يناسب احتياجاتك. وتعالج غسالة الأطباق BekoOne بقية الأمر لك، وستوفر لك دائمًا أطباق نظيفة بشكل مثالي إلى جانب أدنى حد لاستهلاك الماء والطاقة. كل هذه الأمور وغيرها ممكنة بلمسة واحدة من إصبعك.


image-9
أداء "أ++"
تشتمل غسالة الأطباق على الطاقة "أ++" والتنظيف "أ" وأداء التجفيف "أ"، مما يحقق أفضل نتائج التنظيف والتجفيف أثناء استخدام أدنى حد من الطاقة. وفي نهاية دورة الغسيل، ستعرض غسالة الأطباق BekoOne الأرقام الإجمالية لاستهلاك الطاقة والماء.

image-10
برنامج Wash@Once
بفضل موتور السرعة المتغيرة وصمام محول الماء، توفر غسالات Beko المزودة بتقنية Wash@Once غسيلاً فعالاً ولطيفًا في الوقت نفسه. وتضبط هذه التقنية مستويات الضغط للسلال العلوية والسفلية مع توفير نتائج غسيل وتجفيف مميزة لجميع أنواع الأطباق، حتى البلاستيكية منها. تتعرض الأطباق شديدة الاتساخ في السلة السفلية لضغط ماء أعلى بنسبة 60%، بينما يتم الاحتفاظ بالعناصر الرقيقة الأقل اتساخًا مثل الأواني الزجاجية تحت ضغط منخفض في نفس الغسلة

image-11
التشغيل الهادئ
تعمل غسالات أطباق ™Silent-Tech الذكية من Beko في صمت تام. فتمتع بالمحادثات اللطيفة مع أصدقائك الموجودين بجوار غسالة الأطباق فائقة الهدوء الخاصة بك. وتعمل غسالة الأطباق فائقة الهدوء من Beko بمستوى صوت قدره 39 ديسيبل من الصعب أن تجده في مكتبة. المكنسة الكهربائية من مسافة 1 م: 70 ديسيبل
تخاطب المحاثة من مسافة 1 م: 60 ديسيبل
المنزل العادي: 50 ديسيبل
المكتبة الهادئة: 40 ديسيبل

image-12
SteamGlossTM

تتيح لك غسالة الأطباق SteamGlossTM من Beko إمكانية تجفيف أطباقك دون فقد لمعانها. وستلمع الكؤوس بشكل أكبر بنسبة 30%* بمساعدة من تقنية البخار. دع أطباقك تتلألأ بلمسة من البخار اللطيف واستمتع بأطباق لامعة ونقية.

تثبت نتيجة اختبار LGA التجفيف اللامع والخالي من اللطخات والبقع، وتسجيل نتائج أفضل بنسبة 30% للأواني الزجاجية، وتحسن بنسبة 43% في سطوع البورسلين.

* المقارنة بين تشغيل/إيقاف تشغيل وضع SteamGlossTM


image-13
WaterSafe+
تأتي غسالة الأطباق BekoOne مزودة بنظام أمان مزدوج لمنع تسرب الماء. وإلى جانب نظام سلامة الماء الرئيسي الذي يقوم بإيقاف مدخل الماء، توفر +WaterSafe أمانًا إضافيًا عن طريق إيقاف مصدر الماء تلقائيًا، إذا بدأ خرطوم مدخل الماء في التسريب. ولذلك، ستتم حماية منزلك ضد أي تسربات محتملة.

image-14
التقنية الذكية المزودة بالمستشعرات
تزود المستشعرات الذكية غسالة الأطباق BekoOne بالقدرة على تحليل الموقف وتحديد برنامج الغسيل الأفضل لتطبيقه. واستنادًا إلى المعلومات التي تم تلقيها من المستشعرات الذكية، تدخل غسالة الأطباق BekoOne عملية تحليل للعثور على برنامج الغسيل الأفضل لتطبيقه. يُسهم 11 مستشعرًا منفصلاً داخل الجهاز في النظام الذكي لغسالة الأطباق BekoOne، حيث تعمل 3 مستشعرات فريدة كعناصر رئيسية في ابتكار هذه التقنية الذكية والمتقدمة.

image-15
مستشعر الأوساخ
يحدد مدى اتساخ الأطباق ويختار برنامج الغسيل الأنسب.

image-16
مستشعر حمل
يستشعر كمية الأطباق المحملة في الغسالة ويحدد كمية الماء اللازمة

image-17
مستشعر عسر الماء
يحدد مستوى عسر الماء ويضبطه للحصول على غسلة فعالة ولطيفة. وبعد إكمال تحليل المستشعرات الذكية، ستختار غسالة الأطباق BekoOne الخيار الأنسب من بين خيارات البرنامج الخمسة المختلفة، وذلك استنادًا درجة اتساخ الأطباق وكميتها.

image-18
نظام التجفيف الفعال (EDS)
يساعد نظام "التجفيف الفعال" الحاصل على براءة اختراع (EDS) على تحقيق كفاءة الطاقة أ+++ مع رفع مستوى أداء التجفيف إلى أقصى حد. وبمساعدة من هذا النظام الخاص، يقل مستوى الرطوبة في تدوير الهواء داخل غسالة الأطباق أثناء دورة التجفيف. كما يوفر النظام أداء تجفيف فعالاً في درجة حرارة الشطف المنخفضة، ويتيح لك إمكانية وضع أطباقك الجافة في الخزانة دون إلحاق الأذى بيديك.

image-19
تجفيف المروحة النشط
يستخدم نظام تجفيف المروحة النشط مروحة لزيادة تدوير الهواء في غسالة الأطباق للحصول على نتائج التجفيف المثلى، وتوفير درجات الحرارة العادية لأطباقك عند انتهاء البرنامج.

image-20
زر منظفات الأقراص
منظفات الأقراص صغيرة وسهلة الاستخدام، إلا أنه لها بعض العيوب أحيانًا مثل نتائج التجفيف غير المرضية أو أن بقايا القرص غير المتحللة تبقى في الغسالة. وكحل لهذه المشكلة، تم تزويد غسالات الأطباق Beko بزر منظفات الأقراص لتحديد هذه العيوب والتأكد من الأداء الأقصى عند استخدام منظفات الأقراص.

image-21
تقنية GlassShield

عناصر الزجاج معرضة للتآكل بمرور الوقت، بسبب الغسيل المتكرر. وتحمي غسالات الأطباق الذكية من Beko والمزودة بتقنية GlassShield الأواني الزجاجية مثل الواقي عن طريق استشعار عسر الماء وتثبيتها عند المستوى الأمثل. ولذلك، يتم تمديد عمر الأواني الزجاجية بما يصل إلى 20 ضعفًا.

سلة SmoothMotion

تؤدي الحركة المنزلقة للسلال في غسالة الأطباق أحيانًا إلى ارتطام الأطباق ببعضها البعض، مما قد يؤدي إلى حدوث شقوق وكسور. توفر غسالات أطباق Beko ميزة ذكية عن طريق جعل هذه الحركة المنزلقة سلسة. يتيح نظام قضيب جديد مزود بمحامل كريات حركة السلة بشكل أسلس وأكثر أمانًا.

الإضاءة الداخلية

لا يوجد أي مكان مخفي داخل غسالة الأطباق الخاصة بك. فالإضاءة الداخلية في غسالات أطباق Beko توفر رؤية واضحة في الداخل.


image-22
فتح الباب التلقائي
قد يؤدي ترك الباب مقفلاً في نهاية دورة الغسيل إلى نشوء رائحة غير مرغوب فيها في غسالة الأطباق بسبب كمية الرطوبة المفرطة. وتضع ميزة فتح الباب التلقائي نهاية لهذه المشكلة. تفتح غسالات الأطباق Beko المزودة بهذه الميزة الذكية الباب عندما تنتهي دورة الغسيل وتترك الهواء الرطب يخرج.

image-23
السعة الكبيرة جدًا
توفر السعة الكبيرة جدًا مزيدًا من المساحة للعائلات الأكبر أو العائلات التي تذهب الموائد. وتغسل غسالات الأطباق المزودة بـ 15 إعداد مكان بشكل أكبرنسبة 5% مقارنة بإعدادات المكان القياسية البالغة 12. وتوفر سعة الغسيل المتزايدة ميزات كبيرة.

يعني الحد من عدد دورات الغسيل: 
• إطالة عمر المنتج – بما يصل إلى عامين**
• توفير استهلاك الماء والطاقة بنسبة 15%***

image-24
نصف الحمل المرن
ليست هاك حاجة إلى الانتظار حتى يتم تحميل الرفين بالكامل. فخيار "نصف الحمل المرن" يتيح لك إمكانية تحميل الأرفف العلوية أو السفلية أو كليهما معًا على النحو المطلوب من أجل الغسيل السهل والاقتصادي.

image-25
فولاذ مقاوم للصدأ خالٍ من بصمات الأصابع
ليست هاك حاجة إلى الانتظار حتى يتم تحميل الرفين بالكامل. فخيار "نصف الحمل المرن" يتيح لك إمكانية تحميل الأرفف العلوية أو السفلية أو كليهما معًا على النحو المطلوب من أجل الغسيل السهل والاقتصادي.


image-26
الحلول الذكية للأطباق

البرامج


image-29
برنامج التنظيف السريع
التنظيف السريع هو برنامج فريد من Beko ويضمن أداء غسيل ممتازًا من الدرجة أ، ليس فقط للعناصر المتسخة قليلاً، بل للأوعية والأطباق المتسخة بمستوى عادي أيضًا. وتقوم دورة الغسيل من الدرجة أ هذه بتنظيف أطباقك في 58 دقيقة فقط، وهي أسرع بكثير وتمامًا من الغسيل اليدوي.

image-30
برنامج ’Xpress 20
إن ’Xpress 20 عبارة عن برنامج فريد آخر من شركة Beko ويغسل نصف حمل في 20 دقيقة فقط.

image-31
برنامج ’Mini 30
إن ’Mini 30 عبارة عن برنامج فريد آخر من Beko ويغسل نصف حمل في 20 دقيقة فقط. وهو مثالي للأطباق والكؤوس المتسخة قليلاً، ويغسل حملاً كاملاً في 30 دقيقة عند 35 درجة مئوية، ومن ثمَّ يوفر الوقت والطاقة.

image-32
برنامج Eco 50 ºC
دورة غسيل مثالية للأطباق المتسخة بشكل عادي لتوفير الطاقة.

image-33
البرنامج التلقائي
بفضل البرنامج التلقائي، يتم اكتشاف مستوى الاتساخ في الأطباق بواسطة المستشعرات، التي تحدد تلقائيًا دورة الغسيل المناسبة للحالة المتناولة، ومن ثمَّ تعفيك من مهمة تحديد البرنامج بنفسك. ويتم غسل الأطباق باستخدام أدنى مقدار مطلوب من الطاقة والماء، ومن ثمَّ ضمان بقاء البرنامج عمليًا واقتصاديًا على حد سواء.


بند BabyProtect

image-35
برنامج جماية الطفل
يطمئنك إلى أن أدوات الأكل الخاصة بأطفالك متلألئة بالنظافة وخالية من الجراثيم. وتجمع شركة Beko بين دورة غسيل مكثفة ودورة شطف ساخنة لتوفير النظافة الصحية الشاملة لأدوات طفلك واطباقه وزجاجاته. تم اعتماد برنامج BabyProtect بواسطة LGA لتوفير نظافة صحية بنسبة 99.99%.

image-36
حامل زجاجة الطفل
ملحق حامل زجاجة الطفل الذي تم تعديله في السلة السفلية عبارة عن حل تصميم يضمن تنظيفًا مريحًا وفعالاً وآمنًا لزجاجات طفلك.

image-37
السدادة المقاومة للبكتيريا
بسبب تراكم الأوساخ بمرور الوقت، قد تتكاثر البكتيريا على حشية غسالات الأطباق. وتعمل السدادة المقاومة للبكتيريا في غسالات أطباق Beko كحاجز لمنع هذا التكون.


إدارة الوقت والأمان

شاشة LCD

تتيح لك شاشة LCD في غسالات أطباق Beko إمكانية التحكم في الوظائف المختلفة وإدارتها على شاشة واحدة صغيرة. إنها توفر "تأخير وقت" يصل إلى 24 ساعة، وهي عبارة عن متابع برنامج يتيح لك إمكانية مشاهدة مدة البرنامج المحدد، وتعرض مؤشرات التحذير المتعددة مثل مساعد الشطف والملح. كما يمكنك تحديد نصف حمل وخيارات تجفيف إضافية. لا تجعل شاشة LCD مساعدك الصغير يبدو جذابًا فحسب، بل وتقدم إدارة وقت دقيقة مزودة بتفسيرات مألوفة للمستخدم.


تأخير الوقت
يمكن تأخير دورة الغسيل لمدة ثلاث أو ست أو تسع ساعات (ما يصل إلى 24 ساعة في الطُرُز الرقمية)، مما يتيح لك إمكانية تخطيط وقت الغسيل الخاص بك بمرونة أكبر مع الاستفادة من معدلات الكهرباء المخفضة.

متابع البرنامج
يتم عرض مراحل البرنامج مع رموز أو مؤشرات LED تمنحك إمكانية تعقب البرنامج المحدد.

الوظيفة السريعة
تعتني الوظيفة السريعة بوقت الثمين. تقدم تقنية موتور التيار المباشر بلا طلاء‬ الوظيفة السريعة، التي تقلل فترات الغسيل. وتزيد غسالة الأطباق درجة حرارة الغسيل، وتحد من استهلاك الماء، وتضبط مستويات ضغط الماء لمدة غسيل أقصر تصل إلى 50%.


image-40
القفل الفرعي
يمكن تنشيط القفل الفرعي لمنع الأطفال من التلاعب بالأزرار. وسيؤدي تنشيط خيار القفل الفرعي إلى منع تطبيق أي تغيير يتم إجراؤه على البرنامج المحدد.

image-41
نظام WaterSafe
في حالة التدفق الزائد، يقطع نظام WaterSafe في غسالات أطباق Beko تدفق الماء إلى الغسالة.


إدارة الوقت والأمان

درج أدوات المائدة القابلة للإزالة لأغراض متعددة
هناك خيار رائع جديد متوفر في الطُرُز المحددة هو سلة السحب الثالثة. طريقة مريحة لغسل أدوات المائدة والعناصر الصغيرة وأكواب القهوة أو يمكن ملؤه بالأواني الأخرى عن طريق إزالة السلة الثالثة متعددة الأغراض.

نظام Acrobat
بفضل نظام Acrobat، يمكن ضبط ارتفاع السلة العلوية بسهولة حتى عندما تكون السلة ممتلئة، مما يوفر مساحة إضافية للأطباق والأوعية الكبيرة.


image-45
الجانب الداخلي الفسيح
لم يُعد تحميل صفائح البيتزا والكؤوس الطويلة مشكلة بعد الآن. يمكن ضبط ارتفاع السلة العلوية لاستيعاب عناصر يصل ارتفاعها إلى 31 سم في السلة السفلية.

دعائم الصفائح سهلة الطي
يمكن فرد دعائم الصفائح بسهولة لإنشاء مساحة لاستيعاب الأوعية والقدور كبيرة الحجم.

أرفف القابلة لضبط الارتفاع للأكواب الكبيرة
توفر الأرفف القابلة لضبط الارتفاع للأكواب الكبيرة أقصى استخدام للمساحة المتوفرة. ويمكن وضع الأكواب الكبيرة الطويل والأكواب الصغيرة على الأرفف، أو يمكن استخدام الجزء العلوي للأدوات الطويلة بدلاً من ذلك.


image-49
طاقة البخار للحصول على كؤوس لامعة بشكل أكبر بنسبة 30%!

image-52

من أجل مستقبل نظيف مع ثلاجات Beko الذكية. وفر أكثر، أنفق أقل!

image-55