إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

نشافات الملابس
image-0
تُعد نشافات الملابس من Beko الشريك المثالي لغسالتك.

تتميز نشافات الملابس بسهولة التشغيل وبساطته، وتشتمل على كل الميزات لتوفير الوقت والمال. وتم تصميمها لتكملة غسالات Beko ومتوفرة في أطقم رص اختيارية. وسواء أكانت موجودة في المطبخ أو غرفة الأدوات، يوجد طراز لمشاركة غسالتك.


مصممة لتناسب منزلك مع مجموعة مختارة من الألوان!
تجمع نشافات الملابس من Beko بين الميزات الذكية والتصميم الوظيفي والأنيق. وتتميز هذه المنتجات بمظهرها الملون مع تقديم حلول ذكية متعددة لتحسين حياتك اليومية.


تغيير قواعد اللعبة!

image-4
كفاءة الطاقة +++A

لقد كان من المعتاد اعتبار نشافات الملابس من المنتجات الأكثر استهلاكًا للطاقة من بين جميع الأجهزة المنزلية. حسنًا، لا شيء أكثر من ذلك! وقدمت شركة Beko نهجًا جديدًا وأحدثت فارقًا كبيرًا بمجموعة نشافات الملابس الجديدة المزودة بمضخات الحرارة. وتوفر شركة Beko مجموعة كبيرة من حلول توفير الطاقة الموفرة للتكاليف، وتتراوح المنتجات من استهلاك الطاقة أ+ واستهلاك الطاقة أ+++. ومن خلال تحديد هذه الطُرُز، من الممكن الآن الحصول على أداء الطاقة أ+++.



محكمة الغلق بشكل أفضل من أجل الكفاءة العالية!

image-6
كفاءة التكثيف العالية
من خلال استخدام التصميم محكم الغلق بشكل خاص، يتم التكثيف بشكل أكبر ويهرب الهواء الساخن بشكل أقل. كما سيتم الحد من تكوّن الرطوبة في البيئة بواسطة هذه التقنية الخاصة.

الحلول المبتكرة للحصول على أدنى استهلاك!

image-8
تقنية التجفيف والحفظ (مضخة الحرارة)

نشافة الملابس المبتكرة من Beko عبارة عنتركيبة من مجفف التكثيف ومكيف الهواء.

يقوم جهاز التبخير في النظام بعمل المكثف، تجفيف الهواء المشبع.

يقوم المكثف بتسخين الهواء الذي يجفف الغسيل.

نظام الحلقة المغلقة موفر للطاقة في تجفيف الغسيل ويكثف الماء لإخراجه من الملابس.

بفضل نظام التبادل الحراري الفعال للطاقة، تكون درجة حرارة الهواء داخل الأسطوانة أقل بكثير مقارنةً بالمجففات التقليدية والأهم من ذلك أنها تستهلك كميات قليلة من الطاقة. 


المستشعرات المرنة والتجفيف الدقيق!

image-10
FlexySense / التجفيف بالمستشعر التلقائي

توفر المجففات التي تتحكم فيها المستشعرات من Beko سهولة الاستخدام مع مستشعرات الرطوبة ودرجة الحرارة المتقدمة. توفر عليك مستشعرات FlexySense تقدير الوقت للتجفيف عن طريق السماح لك باختيار مستوى التجفيف المطلوب.

يتوقف المجفف تلقائيًا عندما يكتشف أنه تم بلوغ مستوى التجفيف المطلوب.

كما يتأكد مستشعر الرطوبة من تجفيف الغسيل بشكل متساوٍ. بالإضافة إلى ذلك، يبرز مستشعر FlexySense بجودته الفائقة مقارنةً بالمستشعرات الأخرى.

على سبيل المثال، في برنامج التجفيف بالمكواة، يمكنك الحصول على نفس مستوى التجفيف الدقيق في كل دورة، بغض النظر عن حمل التجفيف ومستوى عسر الماء.


الحلول الذكية للعناية بالغسيل

لتوفير الوقت


image-13
البرنامج اليومي
تُدرك شركة Beko أن وقتك ثمين وأهمية النتائج السريعة عندما تكون على عجلة من أمرك. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم المنتجات الأكثر فعالية والمألوفة بشكل أكبر قدر المستطاع. ونتيجة لهذه الفلسفة، طورت شركة Beko برنامجًا يوميًا لتجفيف 4 كجم من الغسيل في ساعة واحدة فقط. وبعد أن تم استخدامها مع غسالة Beko باستخدام برنامج يومي، يمكنك غسل ملابسك وتجفيفها في أقل من ساعتين.

image-14
برنامج ’Xpress 35
من خلال استخدام هذا البرنامج، يمكن تجفيف 2 كجم من الغسيل (8 قمصان) في 35 دقيقة فقط. وتم تصميم هذا البرنامج لتوفير السرعة التي تحتاج إليها في حالات الطوارئ في برنامج Super Short 14 minute Xpress من Beko، المتوفر في غسالات Beko المحددة، ويمكن تجهيز غسيلك في حوالي 49 دقيقة.

image-15
البرنامج المختلط
تم تصميم هذا البرنامج لتجفيف الملابس الاصطناعية والقطنية معًا في حمل واحد، مما يغني عن فصل الملابس في أحمال مختلفة حسب نوع النسيج. ولذلك، يتيح لك هذا البرنامج الجديد في مجففات Beko إمكانية مواصلة تجفيف الغسيل المغسول في البرنامج المختلط بالغسالة دون انقطاع.

image-16
الإنعاش
يتيح لك برنامج الإنعاش إمكانية التخلص من الروائح غير المرغوبة في غسيلك بحركة حلة لطيفة تضمن إنعاش غسيلك دون الحاجة إلى غسله.


للعناية بالملابس الكثيفة

image-18
برنامج BabyProtect
من خلال استخدام هذا البرنامج، تتيح لك شركة Beko إمكانية تجفيف ملابسك الثمينة بدرجة الحرارة الصحيحة عن طريق التحكم بعناية في الطقس الداخلي بفضل مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة.

image-19
العناية الخاصة بالملابس الرقيقة
تشتمل نشافات ملابس Beko التي تتحكم فيها المستشعرات على برنامج عناية خاص لغسيلك الرقيق، مما يضمن أن يتم تجفيفها عند درجة حرارة منخفضة جدًا.

image-20
إعادة تنشيط الصوف
يمنح هذا البرنامج الغسيل حيويته من جديد عن طريق نفش الألياف في ملابس الصوف.

image-21
برنامج رف التجفيف
من خلال استخدام البرنامج الخاص، تزيل شركة Beko ما يساورك قلق حيال تلف ملابسك الرقيقة. تم تصميم هذا البرنامج لتجفيف العناصر غير المناسبة للتجفيف في الحلة، ويُوصى باستخدامه للأحذية الرياضية، ومنسوجات الصوف، ولعب الأطفال الطرية لأن الرف لا يدور.


image-22
للاحتياجات اليومية

image-24
برنامج الملابس الرياضية
تعتني شركة Beko بأولئك الذين يعتنون بأنفسهم. ويقوم هذا البرنامج بتجفيف الغسيل بمستوى رطوبة محسن تم ضبطه بشكل مثالي للملابس الرياضية.

image-24
برنامج القمصان
من الممكن أن يؤدي تجفيف القمصان في دورة تجفيف عادية إلى تلف القميص وفقدان نصوع الألوان البيضاء بمرور الوقت. ولقد تم تصميم رنامج القمصان الموجود في نشافات ملابس Beko خصيصًا لتقديم حلول لهذه المشكلات، مما يوفر برنامجًا لطيفًا يجفف القمصان عند درجات حرارة منخفضة ويقلل أي تلف محتمل للألوان البيضاء إلى أدنى حد. يضمن هذا البرنامج أن تدوم قمصانك فترة أطول بكثير من المعتاد لها.

image-25
برنامج الجينز
يصعب تجفيف المنسوجات السميكة في دورات التجفيف العادية، لاسيما الحواشي التي يكون النسيج فيها أشد سمكًا من بقية العنصر. وكحل لهذه المشكلة، صممت شركة Beko برنامج "جينز" خاصًا للأنسجة السميكة، وهي مثالي لتجفيف حواشي الملابس مثل الجينز والفرو. ولذلك، يوفر هذا البرنامج تجفيفًا مثاليًا ومتجانسًا لملابسك.


إدارة الوقت وسهولة الاستخدام

شاشة LCD

تمنحك شاشة LCD في مجففات Beko جميع المعلومات التي تحتاج إليها، بما في ذلك:

  • املتاء خزان الماء
  • الوقت المتبقي
  • تأخير الوقت
  • تنظيف المكثف
  • فتح الباب
  • القفل الفرعي نشط
  • متابع البرنامج
  • ضبط درجة التجفيف

من خلال استخدام أزرار التنقل البسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنك ضبط مستوى التجفيف بسهولة، وتنشيط الطنان وخيارات مقاومة التجعيد، وتعيين الوقت الذي تريد فيه بدء تشغيل غسالتك.

 


الباب الكبير
توفر فتحة الباب الكبيرة البالغة 40×32 سم في نشافات ملابس Beko سهولة تحميل وتفريغ الغسيل الكبير جدًا، بما في ذلك روبات الحمام والملايات.


image-29
مؤشر انتهاء البرنامج القابل للضبط
يشير الطنان إلى نهاية الدورة لإخبارك بأن البرنامج قد انتهى وأنه يمكنك إخراج غسيلك. يمكنك ضبط مستوى صوت الطنان أو إلغاء تنشيطه كما تريد.

مصباح الحلة الداخلي
يضيء مصباح الحلة الداخلي من Beko لك كل شيء بالداخل من أجل سهولة التحميل والتفريغ.


image-31
توفير المساحة

image-33
سعة التجفيف 9 كجم في البُعد القياسي
جهاز التجفيف سعة 9 كجم من Beko مثالي للعائلات الكبيرة لأنه يغني عن الحاجة إلى تقسيم الأحمال الكبيرة بسبب قيود المساحة. وبفضل البرنامج اليومي، المستخدم مع غسالة Beko باستخدام برنامج يومي، يمكنك غسل ملابسك وتجفيفها في أقل من ساعتين، وهذا وقت مثالي للأشخاص المشغولين بالأعمال.

طقم الرص العام
طقم رص الغسيل من Beko عبارة عن حل ذكي لتوفير المساحة. وفي أثر قدم يبلغ 60 سم، يمكنك رص غسالة Beko بعمق 60 سم ونشافة الملابس بعمق 60 سم. وبفضل تصميم الطقم المرن، يمكنك استخدامه لرص نشافة ملابس بعمق 60 سم أعلى غسالة بعمق 45 سم.

الزوج المثالي
تساعدك الحلول الذكية من Beko في الحفاظ على سلامك حمامك. سيصبح كلُّ من غسالة Beko وجهاز تجفيف Beko ثنائيًا رائعًا في حمامك، وذلك بفضل لوحة التحكم في شاشة LCD والتصميم الأنيق لكلٍّ منهما.


سهولة الاستخدام والأمان

الفلتر سهل الاستخدام
تشتمل نشافات ملابس Beko على فلاتر مألوفة للمستخدم يتم الوصول إليها وتنظيفها بسهولة، ومن ثمَّ إنشاء تجربة تجفيف ممتازة.

وحدة مكثف تنظيف سهلة الوصول
وحدة المكثف الأخيرة من Beko هي الأسهل في الوصول إليها وسحبها إلى الخارج فضلاً عن تنظيفها لتحقيق أفضل أداء ممكن.


image-39
مقاومة التجعيد التلقائية
في مجففات Beko، تتبع وظيفة مقاومة التجعيد دورة التجفيف تلقائيًا. توفر هذه الوظيفة غسيلاً جاهزًا، لأن حركة الحلة اللطيفة تفصل الغسيل وتضمن بقائه بلا تجاعيد.

حركة الحلة العكسية
تعمل جميع نشافات الملابس من Beko بحركة حلة عكسية مما يوفر تجفيفًا متجانسًا ويمنع تجعد الغسيل.

المجداف والحلة الكبيرة
تشتمل مجموعة نشافات الملابس الحديثة من Beko على حلات أكبر مقارنةً بالطُرُز السابقة، وتم تصميمها لاستيعاب أحمال كبيرة تصل إلى 9 كجم من الغسيل ولا تزال تناسب العمق القياسي، فضلاً عن رصها فوق غسالات Beko المناسبة. ويحد مجداف الحلة من تشابك الغسيل مما يساعدك على تجنب تجعيد الملابس إلى أقصى حد.


image-42
الأمان

image-44
القفل الفرعي
يمكن تنشيط القفل الفرعي لمنع تلاعب أصابع الصغار بالأزرار والمفاتيح. وسيؤدي تنشيط خيار القفل الفرعي إلى منع تطبيق أي تغيير يتم إجراؤه على البرنامج المحدد.

الملحقات

image-46
رف التجفيف
تم تصميم رف التجفيف لتجفيف المنسوجات والغسيل الرقيق الذي يجب تنشيفه مثل ملابس الصوف، والأحذية الرياضية، ولعب الأطفال الطرية وغيرها الكثير. ويتم تركيبه بسهولة داخل المجفف لتوفير التجفيف السريع واللطيف.

حل التجفيف والحفظ (مضخة الحرارة) المبتكر للحصول على أدنى استهلاك!

image-48