إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

الغسالات
image-1
تتميزة مجموعة غسالات Beko بتصميمها الوظيفي وميزاتها الذكية، وتم تصميمها لتلبية مجموعة كبيرة من المتطلبات أثناء تركيبها بمثالية في أي منزل ومساحة.

مجموعة ألوان Beko

image-4
مصممة لتناسب منزلك مع مجموعة مختارة من الألوان!
تجمع غسالات Beko بين الميزات الذكية والتصاميم الوظيفية. وتبرز هذه المنتجات بخياراتها متعددة الألوان مع تقديم حلول ذكية عديدة لتحسين حياتك اليومية.

كن جزءًا من المستقبل النظيف!

image-7
كفاءة الطاقة +++A
لقد أصبحت الحاجة إلى توفير الطاقة والموارد أكثر إلحاحًا الآن. تحمي غسالات Beko الطبيعة مع التركيز بشكل خاص على البحث والتطوير المستمرين لخلق مستقبل مستدام. وتقدم شركة Beko برؤيتها البيئية غسالات توفر الطاقة بشكل أكبر من فئة الطاقة أ+++ بنسبة 50%.

تنظف أكثر وتستهلك أقل!

image-9
تقنية ™AquaFusion

تساعدك غسالات Beko الذكية على توفير المنظف فضلاً عن الطاقة والماء. وفي الغسالات العادية، التي لا تشتمل على نظام لتوفير المنظف، يتم إهدار كمية كبيرة من المنظف أثناء دورة الغسيل دون استخدامها. وتساعدك تقنية ™AquaFusion المطورة بشكل خاص، والمضمنة في غسالات Beko، على الاستفاد بأقصى حد من الطاقة والماء والمنظف في الوقت نفسه.

لمنع إهدار المنظف في الصرف، تسد تقنية ™AquaFusion مخرج الحلة حتى دورة الشطف وتستخدمه بالشكل الأمثل. ونتيجة لذلك، توفر تقنية ™AquaFusion ما يعادل 10% من المنظف في كل غسلة، إلى جانب توفير تنظيف فعال والحصول ملابس أنظف بشكل ملحوظ. 


تبدو الملابس جديدة بعد كل غسلة وغسلة!

image-11
تقنية ™Aquawave

توفر تقنية ™Aquawave في غسالات Beko ظروف غسيل لطيفة ولكنها فعالة لجميع الملابس مما يجعلها تدوم لفترة أطول، وذلك بفضل تصميم أسطوانتها ومجدافها وباب.

بوحي من الطبيعية، تعمل تقنية ™Aquawave في غسالات Beko على تحفيز حركة الأمواج وتحمي ملابسك من الاهتراء. ويوّلد التصميم الداخلي الكامل للغسالة الطاقة اللطيفة والفعالة للأمواج.

يحرك نمط الحلة المصمم خصيصًا غسيلك برفق مثل موجة في الحلة. ولذلك، تتحرك الملابس بسلاسة في الحلة. كما تُسهم المجاديف على شكل الموجة في العناية اللطيفة بغسيلك. وأخيرًا، يوفر المنحنى الموجود على زجاج الباب تأثير مزج أكبر عن طريق مساعدة الغسيل على التحرك بسهولة. ولذلك، يتم الحد من الحاجة إلى الطاقة.


اعتمدت مؤسسة المملكة المتحدة للحساسية التنظيف الخالي من الحساسية!

image-13
BabyProtect+TM

من المعروف أن 12% من جميع الرضع عرضة للإصابة بالحساسية. ويهدف برنامج +BabyProtect المقاوم للحساسية والمطور خصيحًا إلى توفير غسيل مقاوم للحساسية لجلدك الحساس وجلد طفلك. ويمكنك الحصول على نتائج التنظيف الصحية القصوى بمساعدة حركات الحلة الإضافية والتحكم في درجة الحرارة الحساسة. يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة باستمرار عند مستوى معين في دورة الغسيل.

توفر دورة الشطف الإضافية نتائج شطف مثالية مهة جدًا لك ولطفلك. وتم تصميم هذا البرنامج للمواد المثيرة للحساسية التي يمكن العثور عليها في الحياة اليومية والتي هي عبارة عن عث غبار المنزل، والمواد المثيرة للحساسية لدى الكلاب والقطط، وحبوب اللقاح، وعث المعيشة، وأنوع البكتيريا، والفطريات. علاوةً على ذلك، يمكن لهذا البرنامج إزالة جميع أنواع الشعر كذلك. اختبرت مؤسسة المملكة المتحدة للحساسية برنامج +BabyProtect المقاوم للحساسية والصحي وحصل على 99,9%. إنه مثالي للرضع الذين يعانون من الحساسية. 


حلول التقنية للعناية بالغسيل

أقل ضجيجًا، أكثر راحةً!


image-15
تقنية Silent Tech

استشعر روعة التصميم وراحة الصمت مع تقنية silent tech من Beko. يحد تصميم الجدار الجانبي لتقنية silent tech المصمم خصيصًا من الاهتزاز. وجنبًا إلى جنب مع البرنامج لخاص والموتور والعزل الإضافي، يمكن ان تكون تقنية الغسيل الصامتة بشكل فائق اختيارك التالي.

ستجلب غسالات Beko الراحة إلى منزلك بمستوى ضجيج تشغيل قدره 65 ديسيبل الذي يكون أهدأ 7 مرات* تقريبًا من الغسالات العادية.

* تم إجراء هذه المقارنة وفقًا لغسالة WMD78120 من Beko.


image-16
تمديد عمر غسالتك

تقنية الموتور بلا طلاء
تشتمل مجموعة الغسالات سعة 8 كجم من Beko على تقنية الموتور بلا طلاء.
يوفر الموتور بلا طلاء الميزات التالية:
• عمر موتور أطول
• زيادة معدل الإجراء الميكانيكي
• عزم دوران أفضل وخصائص السرعة
• اكتشاف الحمل غير المتوازن الواضح بشكل فريد

عمر أطول بما يصل إلى 100 مرة

image-20
سخان Hi-tech+

عنصر التسخين عبارة عن مكون أساسي في الغسالة. يشتمل عنصر التسخين الجديد من Beko على أحدث تقنية لطلاء السطح بمعدن النيكل، مما يؤدي إلى صلابة سطح أقل بنسبة 50%، ويضمن الحماية المثالية من التآكل، ويعمل على الحد من تراكم قشرة الجير الحي بنسبة 40%. يتميز سخان Hi–tech بعمر أطول بما يصل إلى 100 مرة مقارنةً بعنصر التسخين القياسي.

يعني هذا أنه من غير المحتمل جدًا أن تتعرض لعطل في عنصر التسخين خلال عمر الغسالة الخاصة بك.

كما يعني تراكم قشرة جير حي أقل بنسبة 40% على السخان التخلص من فقد الطاقة والوقت بسبب طبقة سميكة من تراكم قشرة الجير الحي. يعني السخان ذو الأداء الجيد أن تشاهد عمومًا توفير المزيد في استهلاك الطاقة بنسبة 75% أثناء عملية التسخين.


image-21
برنامج Aqua 40’40°
برنامج Aqua 40’40° عبارة عن دورة غسيل سريعة وفعالة تتيح لك تنظيف الأقطان المتسخة قليلاً بلطف عند 40 درجة مئوية في 40 دقيقة فقط.

image-23
برنامج Fashion Care
تم تصميمه لعناصر الملابس الرقيقة والمسايرة للموضة المصنوعة من مواد مثل قماش السليولوز والرايون. يشتمل هذا البرنامج على اهتياج لطيف إضافي حتى يتسنى لك غسل ملابسك بثقة دون القلق من تلفها.

image-24
برنامج BabyProtect
تضمن دورات الغسيل والشطف المجمعة والمكثفة في هذا البرنامج نتائج ممتازة. وتم تصميم هذا البرنامج خصيصًا للملابس التي تتطلب عناية خاصة، مثل ملابس الطفل أو ملابس الأشخاص الذين يعانون من أمراض الحساسية أو لديهم بشرة حساسة.

image-25
برنامج Dark Care
لقد حان وقت التخلص من القلق على الألوان الداكنة في غسالتك. لدى شركة Beko برنامج خاص للملابس الاصطناعية ذات الألوان الداكنة أو الغسيل القائم على القطن، وهو مناسب للملابس الداكنة أو الملابس الملونة التي قد تبهت ألوانها. ويقوم البرنامج بالغسيل عند درجات حرارة منخفضة وبسرعة عصر منخفضة مع حركات ميكانيكية بطيئة، مع استهلاك كمية ماء أكبر في دورة الشطف. ويوقم برنامج Dark Care بغسل نصف سعة الحمل عند 30-40 درجة مئوية. يُوصى باستخدام منظف سائل أو شامبو صوف للغسيل الداكن.

image-26
برنامج Handwash

يتيح لك هذا البرنامج غسل منسوجات الغسيل اليدوي الرقيقة بأمان مثل الحرير والكشمير. إنه يقوم بإجراء غسيل لطيف بشكل خاص، لذا يتم الحد من الاهتياج إلى اقصى حد لتجنب الانكماش.

كما يستخدم البرنامج كمية ماء أقل، ومن ثمَّ يمنع الامتصاص الزائد بواسطة أنسجة المنسوجات. وقد يؤدي هذا أحيانًا إلى تمدد الملابس أو تشوهها.


image-27
برنامج الصوف
يقوم برنامج الصوف بغسل المنسوجات الصوفية الرقيقة بشكل ألطف حتى مما تستطيعه بيدك. وستضمن دورة الغسيل الخاصة هذه بتحكمها الذكي أن يتم غسل ملابس الصوف دون تعرضها للتلف. علاوةً على ذلك، لن يؤدي ضبط أنسجة مستوى الماء الأمثل إلى امتصاص كمية كبيرة جدًا من الماء فتتشوه الملابس أو تتمدد.

image-28
برنامج اللحاف

تحب عثاث الغبار التكاثر في السرير، والمراتب، والوسائد، والألحفة. ومن الممكن أن يحتوي السرير العادي بسهولة على ما يزيد على 10,000 عث غبار يعيش فيه، أي تزيد بشكل جماعي عن مليوني قطرة - سبب أساسي للإصابة بالربو وأمراض الحساسية.* وتصبح أمراض الحساسية أحد أهم المخاوف الصحية في المنازل. وهذا هو لسبب وراء أن غسالات Beko سعة 8 و9 كجم تشتمل على برنامج غسيل خاص للاعتناء بهذه المشكلة. ويقوم هذا البرنامج بالتخلص من عثاث الغبار من خلال اختراقها بشكل كامل في الفراش. سيقوم حجم الحلة الكبير جدًا وسعة 8 و9 كجم وبرنامج الغسيل الخاص بغسل حتى اللحاف من الحجم الكبير بشكل فعال وبالكامل.

*المصدر: تقرير مؤسسة المملكة المتحدة للحساسية


image-29
برنامج التنظيف الذاتي
توفر هذه الدورة الخاصة نظافة آلة أفضل عن طريق تسخين الماء بما يصل إلى 70 درجة مئوية. وأثناء تشغيل برنامج التنظيف الذاتي، يتلقى الحلة والأسطوانة التنظيف اللازم تلقائيًا. ويقوم برنامج الدورة الخاصة هذا بتنظيف الحلة أثناء فراغه لضمان عدم تراكم الرواسب في الحلة بعد الغسيل.


image-30
لتوفير الوقت

image-32
برنامج Daily Xpress
في Beko، نحن نعرف مدى أهمية وقتك ونبذل قصارى جهدنا لتقديم المنتجات الأكثر فعالية قدر المستطاع. ولقد تم تصميم برنامج Daily Xpress لغسل الأزياء القطنية المتسخة قليلاً وغير المبقعة بسرعة، ولاسيما العناصر التي تم استخدامها لمرة واحدة، مثل روبات الحمام، وأغطية الألحفة، والملابس الرياضية، والملابس اليومية، وغير ذلك. ويمكن غسل الغسيل بسعة الحمل الكامل عند 30 درجة مئوية وفي 39 دقيقة فقط. كما يتيح هذا البرنامج الغسل في جميع درجات الحرارة المتراوحة ما بين 0 و90 درجة مئوية

image-33
برنامج Xpress Super Short
هذا البرنامج مناسب للملابس المتسخة قليلاً وغير المبقعة وكميات صغيرة من الغسيل، مثل الجوارب، والمناشف، وملايات السرير، والقمصان القصيرة التي تم ارتداؤها لمرة واحدة فقط. يغسل برنامج Xpress Super Short حمل سعة 2 كجم عند 0-30 درجة مئوية في 14 دقيقة فقط.

image-34
برنامج الإنعاش
برنامج الـ 17 دقيقة السريع هذا مفيد للملابس غير المتسخة إلا إنها في حاجة إلى الإنعاش أو إلى إزالة الروائح غير المرغوبة منها.

image-35
برنامج Mini 30
تم تصميم هذا البرنامج الخاص للملابس المتسخة قليلاً والتي تحتاج إلى الإنعاش. بعد يوم من العمل أو خروج بالليل، يمكنك إنعاش الملابس وتعطيرها في 30 دقيقة فقط عند 30 درجة مئوية، ومن ثمَّ توفير وقت وطاقة كبيرين.


للاحتياجات اليومية

image-37
برنامج الحد الأقصى 40
تم تصميم هذا البرنامج لغسل الملابس الاصطناعية والقطنية في حمل غسيل واحد، ويمكنه غسل حمل مختلط من غسيل الملابس القطنية والاصطناعية في مرة واحدة.

image-38
برنامج القمصان
لقد صممت شركة Beko برنامجًا خاصًا لإطالة أعمار القمصان. ويشتمل هذا البرنامج الخاص على حركات ميكيانيكية أقل وتم تعيين درجة الحرارة عند الحد الأقصى البالغ 40 درجة مئوية لضمان الحد من تلف قمصانك إلى أدنى حد ومن أن تعيش فترة أطول بكثير من المعتاد.

image-39
برنامج الملابس الرياضية
لقد صممت شركة Beko برنامج الملابس الرياضية لأولئك الذين يحبون الألعاب الرياضية والتدريب. ويقوم هذا البرنامج بالغسل عند 40 درجة مئوية، ويُوصى باستخدامه بشكل خاص لملابس صالة الألعاب الرياضية القطنية/الاصطناعية المتسخة قليلاً.

image-40
برنامج Eco Clean 20 ºC
برنامج بيئي يوفر الطاقة بما يصل إلى 80% مقارنةً ببرنامج الأقطان عند 40 درجة مئوية. ويقوم هذا البرنامج فائق الفعالية بغسل 3.5 كجم كحد أقصى من الغسيل المتسخ قليلاً، وذلك عن طريق استخدام المنظفات المناسبة التي تقوم بأداء جيد عند درجات حرارة الغسل 20 درجة مئوية وتوفر الوقت والمال.


image-41
الخيارات الأخرى

image-43
الغسيل الأولي
تقدم شركة Beko مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن استخدامها لتلبية كل احتياج. وعندما يكون غسيلك شديد الاتساخ، فإنه يمكن استخدام خيار الغسيل الأولي من Beko مع برامج الغسيل للحصول على نتائج مرضية بشكل أكبر.

image-44
خيار Express
بمساعدة من الخيار Express، يمكن الحد من وقت الغسيل بنسبة 30% إلى 50% حسب البرنامج ونوع النسيج. ويمكن استخدام هذا الخيار في جميع برامج الملابس القطنية والاصطناعية.

image-45
برنامج الشطف الإضافي
تحتاج بعض الملابس لعناية أكبر من الملابس الأخرى. فقد تم توفير الشطف الإضافي للملابس التي تتطلب عناية خاصة، مثل ملابس الطفل أو ملابس الأشخاص الذين يعانون من الحساسية من المنظفات. ستحمي هذه الوظيفة أنواع البشرة الحساسة عن طريق غسل أي منظف متبقي.

image-46
برنامج الكي السهل
يتم تقسيم دورة العصر إلى مراحل عصر وحركات حلة متعددة تترك الغسيل يستقر بتراخٍ في الحلة. ويحمي هذا الإجراء الخاص الغسيل من التجعد ويجعل عملية الكي أسهل وأقل استهلاكًا للوقت.


لمحبي الحيوانات الأليفة

image-46
سهولة الاستخدام

شاشة LCD

تمنحك شاشة LCD في غسالات Beko جميع المعلومات التي تحتاج إليها في برنامج الغسيل الخاص بك، بما في ذلك:

  • درجة الحرارة المحددة
  • سرعة العصر المحددة
  • الخيارات المحددة
  • المرحلة الحالية التي تمر بها دورة الغسيل (مثل الغسيل الأولي، أو الغسيل الرئيسي، أو الشطف، أو التنعيم، أو العصر)
  • تنشيط خيار القفل الفرعي من عدمه
  • الوقت المتبقي حتى نهاية الغسيل
  • الإعداد الاقتصادي، لإعلامك بما إذا كان تحديد برنامجك اختيارًا اقتصاديًا من حيث استهلاك الطاقة. ومن خلال استخدام أزرار التنقل البسيطة وسهلة الاستخدام في هذا الإعداد، يمكنك تخصيص برنامج الغسيل الخاص بك بسهولة عن طريق ضبط درجة الحرارة وسرعة العصر، وكذلك تأخير بدء تشغيل البرنامج حتى 24 ساعة بفترات دقيقة وقصيرة قدرها 30 دقيقة.

    image-48
    وظيفة إزالة شعر الحيوانات الأليفة

    لقد صممت شركة Beko حلاً ذكيًا لمحبي الحيوانات الأليفة مع وظيفة تقوم بإزالة شعر الحيوانات الأليفة في الغسيل أثناء دورة الغسل. وعند تحديد هذه الوظيفة، تضيف الآلة الخاصة بك خطوات الغسيل الأولي والشطف الإضافية إلى الدورة العادية.

    بفضل هذا الحل الذكي من Beko، تتم إزالة شعر الحيوانات الأليفة من غسيلك بطريقة فعالة، مما يعمل على حل إحدى المسكلات الرئيسية لدى جميع محبي الحيوانات الأليفة.


    image-52
    الباب الكبير جدًا
    تشتمل غسالات Beko المحددة على فتحة كبيرة جدًا مقاسها 34 سم. يمكن تحميل حتى كم الغسيل الضخم - مثل الألحفة، الملايات، روبات الحمام - بسهولة من خلال الفتحة الكبيرة جدًا.

    image-53
    حجيرة المنظف السائل
    تم تصميم هذه الحجيرة الخاصة لاستخدام المنظف البديل، وهي متوافقة مع المنظفات السائلة والمنظفات السائلة المركزة، وتمنح الفرصة لاستخدام المنظف السائل باستخدام خيار تأخير الوقت.


    السعة

    السعة القصوى في أدنى مساحة
    لقد طورت شركة Beko عددًا من الطُرُز لتلبية احتياجاتك المحددة، ومن ثمَّ وفرت حلول استهلاك المساحة والطاقة. وإن العديد من الأسر تعاني من أزمة المساحة المحدودة، وذلك على الرغبة من حاجتهم إلى غسالة ذات سعة كبيرة حتى يتمكنوا من غسل أغطية الألحفة وأحمال الغسيل الكبيرة. يفسر هذا السبب وراء قيام شركة Beko بتصميم مجموعة غسالات توفر السعة القصوى في أدنى مساحة. في مجموعة غسالات Beko، يمكن لغسالة بعمق 45 سم فقط غسل حمل 6 كجم من الغسيل، ويمكن لغسالة بعمق 50 سم غسل حمل 7 كجم، ويمكن لغسالة بعمق 54 سم غسل حمل 8 كجم، ويمكن لغسالة بعمق قياسي قدره 60 سم غسل حمل 9 كجم من الغسيل.

    image-56
    سعة الغسيل 9 كجم في البُعد القياسي
    بفضل قطر الحلة الكبير البالغ 48 سم، يمكنك غسل 4 مجموعات من أغطية الأسرة المزدوجة أو 12 منشفة في دورة غسيل واحدة. وهذا هو السبب وراء أنها مثالية للعائلات الكبيرة التي تغسل أحمال غسيل كبيرة وعناصر ضخمة بشكل متكرر. علاوةً على ذلك، تشتمل على برنامج Daily Xpress بالغ الشهرة؛ سيعالج غسل حمل 9 كجم في 39 دقيقة فقط. وستنتهي إلى توفير المزيد من الوقت والطاقة كذلك.

    image-57
    الأداء والأمان

    التحكم الإلكتروني في الحمل غير المتوازن
    يضمن هذا النظام توزيع الغسيل بطريقة صحيحة في الحلة، والتخلص من الاهتزاز والضجيج المتسبب عن انعدام التوازن، وتوفير الثبات التام أثناء العصر. وفي حالة الأحمال الموزعة بطريقة غير صحيحة، تقوم الغسالة تلقائيًا بضبط سرعة العصر للحصول على كفاءة العصر المثلى.

    إعادة التشغيل التلقائي
    صممت شركة Beko ميزة خاصة لإعادة التشغيل التلقائي تتيح للغسالة إمكانية مواصلة تشغيل البرنامج في ظروف آمنة بعد انقطاعات الكهرباء، وتوفر مزيدًا من الراحة في بعض المناطق التي تعاني فيها شبكة الكهرباء من مشكلات.


    image-61
    القفل الفرعي
    يمكن تنشيط القفل الفرعي لمنع تلاعب أصابع الصغار بالأزرار. وسيؤدي تنشيط خيار القفل الفرعي إلى منع تطبيق أي تغيير يتم إجراؤه على البرنامج المحدد.

    أمان التدفق الزائد
    يقيس مستشعر مستوى الماء أي اختلاف عن مستوى الماء الصحيح في الحلة، ويبدأ تشغيل التصريف تقائيًا عند تجاوز هذا المستوى.


    مجفف الغسالة

    تقنية الهواء المباشر

    استهلاك طاقة وماء فريد من نوعه في فئته.

    توفر مجففات غسالات Beko المزودة بتقنية الهواء المباشر أداء التجفيف من الفئة أ دون أي استهلاك للماء. تستخدم مجففات الملابس العادية الماء لتكثيف البخار داخل الوحدة. تتسبب هذه العملية في فقدان الحرارة والطاقة إلى جانب استخدام كمية كبيرة من الماء في كل دورة.

    تمنع تقنية الهواء المباشر الاستخدام غير الفعال للطاقة عن طريق أخذ الهواء مباشرةً من خلال اللوحة الأمامية فوق المكثف. ولذلك، يتم تسخين الهواء تلقائيًا أثناء تفريغه. ولذلك، ليست هناك أي حاجة إلى استهلاك الماء أثناء التكثيف.


    تقنية ™Wash&Wear

    بدءًا من الغسيل حتى الارتداء في ساعة.

    بغض النظر عما إذا كنت في عجلة من أمرك لحضور موعد أو اجتماع عمل غير مجدول، هناك مرات تحتاج فيها إلى أن تكون ملابسك المفضلة نظيفة وأنيقة. وتقوم تقنية ™AquaDry من Beko بإعداد ملابسك التي في سلة الغسيل للارتداء في أقل من ساعة.* وتشمل هذه التقنية دورات غسيل لمدة 14 دقيقة** ودورات تجفيف لمدة 40 دقيقة في جهاز واحد. ولذلك، توفر أنت قدرًا كبيرًا من الوقت والطاقة والماء في الوقت نفسه. ويؤدي تعليق الملابس في الهواء الطلق إلى تلاشي ألوانها وتيبسها بسبب أشعة الشمس المباشرة والتعرض للرياح. وبفضل مجففات غسالات Beko المزودة بتقنية ™AquaDry، تحتفظ ملابسك بألونها ونعومتها لفترة أطول. علاوةً على ذلك، توفر مساحة في الغسيل الخاصة بك عن طريق استخدام جهاز واحد للغسيل والتجفيف.

    *تم اعتمادها من معهد VDE للغسيل والتجفيف في ساعة.
    **تم اعتمادها من LGA لنتائج الغسيل في 14 دقيقة.


    image-68
    تقنية AquaDry المزودة بـ ™+BabyProtect

    image-70
    الغسيل والتجفيف الخالي من الحساسية في جهاز واحد.

    لا تعني الملابس النظيفة والأنيقة، حتى إذا كان تم غسلها حديثًا، أنه تم التخلص من موادها المثيرة للحساسية. ولا تقوم دورات الغسيل والتجفيف العادية عادةً بإزالة المواد المثيرة للحساسية والتي نتعرض لها في حياتنا اليومية. وجمعت مجففات غسالات Beko بين نتائج الغسيل والتجفيف المثالية، وقدمت تنظيفًا مقاومًا للحساسية. وتوفر تقنية AquaDry من Beko والمزودة بتقنية ™+BabyProtectتنظيفًا خاليًا من الحساسية، لذا لن تحتاج إلى القلق بشأن عثاث الغيار في المنزل، أو الموارد المثيرة للحساسية لدى الكلاب والقطط، أو حبوب اللقاح، أو عث المعيشة، أو أنوع البكتيريا، أو الفطريات.

    تهدف شركة Beko إلى توفير أفضل غسيل مقاوم للحساسية لك ولبشرة طفلك الحساسة، وتحقق نتائج التنظيف الصحية القصوى بمساعدة حركات الحلة الإضافية والتحكم في درجة الحرارة الحساسة. يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة باستمرار عند مستوى معين في دورات الغسيل والتجفيف. وأخيرًا، تشهد دورة الشطف الإضافية وفلترة المجفف المقاوم للحساسية نتائج غسيل خالية من الحساسية لمجففات غسالات Beko. اختبرت واعتمدت مؤسسة المملكة المتحدة للحساسية تقنية AquaDry المزودة ببرنامج ™+BabyProtect الذي حقق نتائج نظافة صحية ومقاومة للحساسية بلغت 99.9%.